راموس ينهي الجدل ويعلن بقاءه رسميا مع ريال مدريد

كتب : اَخر تحديث : 31 مايو 2019

أعلن سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بقائه في صفوف الفريق الملكي في الموسم القادم، رغم تلقيه عرضا من أحد الأندية الصينية.

وقال راموس “إنني منتمي للريال، أريد إنهاء مسيرتي هنا. لا أريد أن أترك أي شكوك لدى المشجعين”.
“كان هناك الكثير من التكهنات بشأن مستقبلي وأردت التأكيد على التزامي تجاه النادي”.

وردا على سؤال بشأن علاقته مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي، قال راموس “إن علاقتي به تشبه الأب والابن”.

وجاء هذا الإعلان في ظل الأحاديث التي أشارت إلى تلقي راموس عرضا من أحد الأندية بالصين مقابل مبلغ مالي كبير، ورغم تأكيد اللاعب بتلقيه العرض، إلا أنه سارع في معالجة وضعه.

أوضح راموس “هناك عرض من الصين، وإذا لم أكن شاعرا بالرغبة في الاستمرار مع الريال، فإنه كان بديلا”.

واستدرك راموس قائلا “لكنني في الوقت الحالي ملتزم بتعاقدي مع الريال وأنوي تنفيذه الآن”.

أضاف راموس “كان هناك تكهنات كثيرة وأردت توضيح الأمر. من المهم أن أشعر بأنني مطلوب هنا في النادي، من جانب المشجعين وزملائي وبطبيعة الحال الرئيس”.

وبعد التأكيد على تجديد ولائه للريال، قال راموس إنه دعا لهذا المؤتمر الصحفي “حتى نتمكن جميعا من الاستمتاع بالصيف والتأكد من أن اسمي لن يتصدر العناوين الرئيسية في الفترة المقبلة”.

وتابع راموس حديثه قائلا “شعرت بالانزعاج لسماع قصص غير حقيقية عني، وكان هذا هو الدافع لهذا المؤتمر الصحفي”.وكان بيريز اعترف في مقابلة منذ عدة أيام مع شبكة «أوندا سيرو» الإذاعية بأن راموس طلب منه الموافقة على منحه بطاقة الرحيل، في ظل وجود عرض قوي من الصين، ورد النادي الملكي بأنه لن يسمح بترك قائده للرحيل مجانًا، ويجب الدخول في مفاوضات جدية مع إدارة ملعب «سانتياجو برنابيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *